الصفحة الأساسية > اصدارات > "مستقبل الأحلاف التقليدية في مقاطعة كيفه" موضوع إصدار

"مستقبل الأحلاف التقليدية في مقاطعة كيفه" موضوع إصدار

الثلاثاء 24 كانون الثاني (يناير)  10:00

غلاف الكتاب

كانت انتخابات 2013م تمتاز بحياد ألإدارة إلى أقصى حد ممكن؛وإحجامها عن كل ما يشوش على إرادة النّاخب؛إذا استثنينا بلدية كيفه لاعتبارات سياسية أخرى .

وأكثر ما يميز هذه الانتخابات؛أن مشاعرها قد اشتعلت؛ وعواطفها قد التهبت؛ ونعراتها جيشت؛ وحميتها أججت؛ ووظفت فيها منّة المكان على المجموعات الصغيرة المهاجرة؛وحشرت فيها العلاقات العامة من طرف كل حلف سياسي تقليدي؛ لكسب معركة الضمائر فيها.

ولذا جاء هذا الكتاب.

الذي سوف أحاول فيه إن شاء الله تعالى؛أن أقدم للقارئ الكريم في صفحاته استشرافا للمستقبل؛ واستنطاقا له؛ وهي محاولة تنطلق من واقع تلك الانتخابات ومن استقراء نتائجها؛ وسوف تنطلق هذه المحاولة من خلال فرضية؛أن القوى السياسية التقليدية في مقاطعة كيفه قد حصدت في هذه الانتخابات من الأصوات غاية محصولها؛ وما بعد التمام إلا النقصان في أي جولة قادمة.

هذه الفرضية سوف تنطلق إذن من ثابت لا يتحرك؛ وهو كمية الأصوات التي حصل عليها كل حلف سياسي في هذه ألانتخابات ومن متغير يتغير حسب الزمان والمكان؛ وهو تقلب الأحلاف؛وإعادة تشكيلها في كتل جديدة.

غالي ولد الصغير

ويمكن قراءة محتويات الكتاب على الرابط التالي:

http://mdgha220.blogspot.com/


الكتاب معروض للبييع بجنب منزل أهل أكبار / للاتصال 22005898

5 مشاركة منتدى

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016