الصفحة الأساسية > الأخبار > "فضيحة" على أبواب مدينة كيفه !(صور)

"فضيحة" على أبواب مدينة كيفه !(صور)

الاثنين 9 كانون الثاني (يناير)  11:05

صور من المدخل الشرقي لمدينة كيفه

اعتاد المواطنون في مدينة كيفه على أكوام القمامة في كل شارع وزقاق ومحاصرتها للمرافق العمومية واحتلالها للساحات العامة أما عند نوافذ وأبواب المنازل فقد أصبحت الأوساخ منظرا طبيعيا لا يثير الكثير من الاهتمام لدى المواطنين الذين استسلموا لقدرهم رغم ما يدفعون من ضرائب للبلدية.

والذي أصبح يحز في قلوب الكافة هنا ويسبب لهم الكثير من الشعور بالفضيحة والحرج هو ما يتراكم من القمامات في مداخل المدينة خاصة على طريق الأمل الذي يسلكه آلاف الموريتانيين يوميا ومئات الأجانب.

إن هؤلاء – ولله الحمد - قد لا يتجولون داخل المدينة فيجدون أنها أصبحت مستودعا كبيرا للقمامة ،ولذلك كان من واجب بلدية كيفه أن تضع خطة محكمة ودائمة لإزالة هذه الأوساخ من طريق الضيوف العابرين الذين سترغمهم الروائح النتنة ومشاهد الأوساخ المسيئة المقززة على شد أقنعتهم حتى يخرجوا من هذه المدينة.

يجب على بلدية كيفه على الأقل أن تفعل شيئا في ذلك الاتجاه فتحفظ القليل من "عرض" وسمعة هذه المدينة عند المسافرين أما السكان فليصبروا ويحتسبوا فلهم مع القمامة أياما أعظم وأنكى إذا استمر الإهمال على هذه الوتيرة.

إن سكان مدينة كيفه لا يعلقون أدنى أمل فيما يتعلق بإنجازات هذه البلدية رغم مشروعية ذلك ، ولا يطمعون في أي مشاريع أو برامج تنموية منها ،وكل ما يطلبون هو فقط نظافة مدينتهم ومستعدين لغفران ما هو فوق ذلك بل سيعتبرون بأن هذه البلدية حققت كل شيء إذا نجحت في التخفيف من أوساخ المدينة. !

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016