الصفحة الأساسية > الأخبار > أهم ما أدلى به ولد بلخير بعد عودته من رحلته الإستشفائية

أهم ما أدلى به ولد بلخير بعد عودته من رحلته الإستشفائية

الأربعاء 13 أيلول (سبتمبر)  17:20

وصل صباح اليوم الأربعاء مسعود ولد بلخير رئيس حزب التحالف الشعبي التقدمي مطار نواكشوط على متن طائرة إمارتية خاصة ، بعد رحلة استشفائية دامت أشهر.

واستقبل ولد بلخير فى مطار " أم التونسي" الدولي من طرف رؤساء أحزاب سياسية ومنظمات المجتمع المدني و أنصار حزبه ، و أفرد أسرته وبعض المواطنين.

وفي أول تصريح إعلامي له قال ولد بلخير إنه يشكر كل من ساندوه وخاصة دولة الإمارات العربية المتحدة ، بعد تكفلها بعلاجه ، لعدة أشهر .

وقال ولد بلخير إن هذا الحشد الذى حضر إليه يعبر عن أصالة الشعب الموريتاني ونهجه السلمي ، مطالبا بتكاتف الأيدي بين كافة أبناء الشعب من أجل بناء الوطن وترك النعرات التى لاتقدم و لاتؤخر ، على حد تعبيره.

كما طالب ولد بلخير الحضور بقراءة الفاتحة على روح الوزير الأول الأسبق سيد احمد ولد ابنيجاره و الوزير السابق الرشيد ولد الصالح لأنهم بذلوا الكثير من أجل بناء موريتانيا ، وفق تعبيره.

وخضع ولد بلخير للعلاج فى مستشفى "هيلث بوينت" بأبوظبي ، ودام العلاج لعدة أشهر ، على حساب دولة الإمارات العربية المتحدة.

1 مشاركة

  • أهم ما أدلى به ولد بلخير بعد عودته من رحلته الإستشفائية 14 أيلول (سبتمبر) 04:36, بقلم دحمان أحمد الياس

    جزا الله دولة الإ مارات العربيه المتحده كل خير على كرمها المعتاد وعلى كل ما قدمته للشعب الموريتاني وعلى كرم الضيافه والعلاج الذي قدمته للرئيس مسعود ولد بلخير.. إن الشعب الموريتاني يثمن كثيرا الكرم الإ ماراتي ويقدره كل التقدير ولن ينسى فضل الإ مارات عليه وليس هذا بالشيئ الغريب على الإ مارات ولا على عيال زايد ....بارك الله في الإ مارات وحفظها من كل سوء وأدام عزها وتقدمها وازدهارها وأمنها واسقرارها ...شكرا شكرا شكرا للإ مارات

    الرد على هذه المشاركة

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016