الصفحة الأساسية > واحات لعصابه > كيفه: بمناسبة افتتاح مقرها الجديد رابطة واحات لعصابه تستعرض تقدم مشاريعها(صور)

كيفه: بمناسبة افتتاح مقرها الجديد رابطة واحات لعصابه تستعرض تقدم مشاريعها(صور)

الثلاثاء 5 كانون الأول (ديسمبر)  15:57

عقد اتحاد رابطات التسيير التشاركي لواحات لعصابه صباح اليوم ال 5 دجمبر 2017 اجتماعا عاما استدعي له جميع رؤساء الرابطات المنضوية في هذا الاتحاد بمختلف مقاطعات ولاية لعصابه ، وجرى هذا الاجتماع كحلقة من فعاليات الاحتفال بمقر الاتحاد الجديد الذي يعتبر أول مقر تملكه هذه الهيئة التنموية.

وقد قدم رئيس التحاد السيد محمد يحي ولد سيدي عرضا مفصلا عن تقدم تنفيذ مشاريع الرابطة الممولة من شركائها في التنمية ، وفي هذا الصدد تحدث الرئيس عن الجانب المتعلق بالوكالة الآمريكية للتنمية ADF التي مولت بناء المقر الجديد بالإضافة إلى شراء سيارة رباعية الدفع وتزويد المقر بمولد كهربائي احتياطي وترميم وتجهيز المبردات الخاصة بحفظ الخضروات فضلا عن مسائل أخري مما أوصل التنفيذ إلى 80 %.

كذلك قدم الرئيس تقريرا عن اتفاقية الإرشاد الزراعي الموقعة مع برنامج التنمية المستديمة للواحات وعملية توزيع البذور المقدمة من طرف وزارة الزراعة.

الاجتماع شهد أسئلة ونقاشات موسعة بين الحاضرين تميزت بالجدية والمكاشفة تمكن من خلالها المشاركين في هذه الاجتماع الذي دعيت له الصحافة من الاطلاع على الكثير من المعلومات المتعلقة بهذه الرابطة التنموية الهامة.

ويعتبر اتحاد رابطات التسيير التشاركي لواحات لعصابه الذي يضم 25 رابطة أكبر تجمع أهلي تنموي جاد وفعال بولاية لعصابه في المجال الزراعي.

1 مشاركة

اضف تعقيبا

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام واحات لعصابه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016