الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه : نتائج مسابقة التعداد تثير زوبعة و اتهامات بالتلاعب بالعملية

كيفه : نتائج مسابقة التعداد تثير زوبعة و اتهامات بالتلاعب بالعملية

الثلاثاء 19 آذار (مارس) 2013  06:47

المترشحون عند اللوائح المعلقة امام مصلحة الإحصاء

ظهرت قبل قليل نتائج مسابقة نظمها مكتب الإحصاء لصالح أكثر من 600 مترشح للمشاركة في التعداد السكاني وقد أثارت تلك النتائج استياء عارما في صفوف المشاركين ولدى السكان ، حيث صحح ذلك الكم الكبير من الوراق في يوم واحد ثم تفوق عدد من المشاركين الذي لا يحوزون أية شهادات بالإضافة غلى ظهور أسماء موظفين عموميين كما أخفق الكثير من حملة الشهادات الجامعية .

ومن الغريب الباعث على الريبة أن هذه النتائج قد نشرت دون أن تنظر فيها أو تصادق عليها اللجنة الجهوية التي يرأسها الوالي وبعضوية كافة الحكام والعمد إضافة إلى رئيس ممثلية وزارة الاقتصاد والتنمية.

وكالة كيفه للانباء حاولت أن تلتقي بالمصلحة المشرفة للإستفسار عن الموضوع إلا أن ذلك تعذر . العشرات من المترشحين الراسبين يتواجدون الآن أمام مكتب الإحصاء للإحتجاج على ما حدث . هذا وقد اتسم سير المسابقة بالفوضوية والغش وغياب أي معايير لامتحان جدي و يستغرب المشاركون أن يكون المصححون قد صححوا لأكثر من 600 شخص كان كل واحد منهم يجيب على 47 سؤالا.

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016