الصفحة الأساسية > الأخبار > كيفه : يوم ساخن بين فرقاء "الاتحاد" في بلدية الملكه (صور )

كيفه : يوم ساخن بين فرقاء "الاتحاد" في بلدية الملكه (صور )

الأربعاء 14 آب (أغسطس) 2013  09:18

إدوم ولد دب / باب ولد السالك

قام كل طرف من أطراف حزب الاتحاد من اجل الجمهورية المتصارعة على مقعد عمدة بلدية الملكه هذا الصباح بنصب عدد من الخيام أمام مكتب البلدية بقرية الملكه وحشد ما تيسر من مناصرين تحت هذه الخيام وذلك لإقناع بعثة الحزب بالإختيار منه.

وقد نظم مؤيدو المرشح الجديد إدوم ولد دب مهرجانا بخيامهم دعوا فيه لدعم مرشحهم معتبرين أنهم القوة الرئيسة بتلك البلدية وفعل ذات الشيء أنصار العمد الحالي باب ولد السالك وقالوا أنهم يمثلون الأكثرية الساحقة وينالون تزكية 70 وحدة قاعدية من أصل 80 بالملكه.

ووزع الشاب محمد الأمين ولد محمد الراظي بيانا على المتواجدين يحث من خلاله الحزب لاختياره مرشحا وقال أنه الوحيد المجمع عليه.

وقد قامت بعثة الحزب التي يرأسها عيسى و بلال هذا الزوال بتخصيص زيارة لكل من الطرفين وأثناءها قامت بجمع استمارات الوحدات الموجودة لدى كل طرف والتعرف على المجموعات القبلية داخله وأخذ مناديب للحديث معهم في المراحل التالية .

ويبدو أن هذه البعثة ستواجه مشاكل كبيرة في استبيان الوضع الحقيقي لهذه البلدية والتوصل إلى اختيار مرشحين و لن تستطيع بأي حال إرضاء الطرفين مما سيفضي إلى احتدام الصرراع وبروز ردات فعل شديدة ينتج عنها الكثير من التمزق داخل هذا الحزب. ويجدر بالذكر أن العمدة باب ولد السالك مدعوما بسيدي محمد ولد محمد الراظي كما يحظى المرشح ولد دب بدعم لمرابط ولد بناهي وكاب ولد أعليوه.

في الأعلى خيام ولد دب و في الأسفل ولد السالك

67 مشاركة منتدى

اضف تعقيب

الأخبار قضايا تحاليل ملفات آراء حرة اصدارات مقابلات أعلام سوق كيفه منبر كيفة أخبار الجاليات الظوال أسعار الحيوان صور من لعصابه قسم شؤون الموقع والوكالة تراث دروس كاريكاتير نساء لعصابه قناة كيفة انفو
صفحة نموذجية | | خريطة الموقع | متابعة نشاط الموقع RSS 2.0
جميع الحقوق محفوظة لـ " وكالة كيفة للأنباء" - يحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الوكالة ©2014-2016